الاثنين، 24 يناير 2011




اميل جدا للبساطة ..انا امام تحدي اريد ديكور داخلي لمنزل .لابد ان استعين بأفكار كثيرة ..ولابد ان ارى الكثير من النماذج ...واطلع على الدارج والاحدث في السوق العالمية  في التصميم الداخلي  .. ولابد ان ارى نماذج  دون المستوى والاقل ذوقا ..حتى استطيع ان احكم على عملي فربما كان دون الدون المستوى ..
لنبدأ في الافكار  ..

هناك افكار جميلة  للمعارض للاوتيلات ...لكن لاتستطيع تطبيقها على ارض الواقع اذا كان " منزل ".. يحتاج للعملية وسهولة الحركة .وان يكون متناسبا مع متطلبات ساكني المنزل
لكن من جد تجذبني افكار كهذة لغرف لبنات  .لان هذا الوسائد من السهل نقلها  او تغييرها ساعة نشاء لان سرعان مانمل من اشكالها

بعكس الانارة  مثل هذه مع انها لذيذة .. لكن من الصعب تغييرها كل فترة



احب الالوان الهادئة  في الجدران ..في السابق يعني من كم شهر ربما سنة ...كانت افكاري بعكس ذلك كنت افضل ان الغرف تكون الوانا مختلفة ..بل متباينة الالوان للغرفة الواحدة ..ولااخالف ان تكون القطع الفوشيا مع الاورانج ...والكحلي والمارون .. والتركوزاز والذهبي


وكان اللون  التركواز والبنفسجي والباذنجاني والماسترد الوان  لااستطيع مقاومتها





لكن:(

 سمعت ملاحظه :((..جعلت خدي احمر احراجا من تلك الملاحظه ... وانا "لاحظ كم مره اقول انا ؟؟":)) .. وانا دائما مااسمع واطيع .. بل انقلب على النقيض حتى ارضي ...:)...لذا فكرت ان يكون التحدي ..لون الجدران اوف وايت .. او تدرجات الابيض والبيج ...








 واذا فكرت بأدخال تغيير او لمسات على اللون  سيكون وول بيبير  نقوشات بنفس اللون على جدار واحد من الغرفة فقط




لكن ربما !!! ربما "راعي الطبع مايترك طبعه "ادخل "التبربس" بأحد اللونين


وهذا


في جدار ما من المنزل  ..:))يعني اولا ....اسمع خدعتي ..."بما انك زبوني الاول وربما الاخير ".. سأقول مارأيك بهذا اللون ؟؟ وسأرى ردة فعلك :؟)) عندما تكون ايجابية go ahead اما اذا سلبية سأقول لك لالا .. هذه للملاحق !!... لتعطي البيت فخامة في جميع مرافقه ... :))وتنطلي عليك الخدعة ..:))واحفظ ماء وجهي ..:))

هذه الالوان الداخلية  للجدران ؟.
مارأيك ؟

ادعو لي بالتوفيق


كن معي في الالوان الخارجية ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق