الجمعة، 11 أبريل 2014

كيف التقينا ؟ كيف اجتمعنا ؟



انا احب الورد بكل انحاء منزلي في المطبخ على الطاولات في غرفة نومي عند البانيو ..وانت لاتعترف بأهميته ولا تلاحظ وجوده !

انا اعشق الكتب ..احب ملمس الورق بين اصابعي ..اعيش الروايات واحب الشعر ..وانت تجد البشر الاكثر سخافة هم الاكثر ارتيادا للمكتبات ومعارض الكتب

انا اعشق الالوان ..وانت هادىء حد التوتر ...

انا احب الافلام  والسينما والتلفزيون ..وانت لاتستطيع ان تتخيل نفسك امامه 5 دقائق متواصلة ..

انا احب الشيكولاته .. وانت تحب البرغر ..انت لاتتحمل ادماني الشيكولاته وانا استغرب طلبك بيغ ميل

ولأني تعودت عليك ..وتركت نفسي عجينة بين اصابعك تشكلني من الداخل والخارج ..ولانني عروس الموالد والتي تحرك بخيوط ...تركت كل شيء وانا احبه لأرضيك ..لم تجبرني على ذلك ولكنني اتحمل جزء من ذلك التشكل الغريب العجيب للعجينة التي شكلتها مني لتكون "انا " ..برغم انها ...لست انا ...

لم اعد اهتم او اوصي على الازهار ..مللت كل الشاشات ...كرهت الكتب ...واصبحت لا استمتع بالشيكولاته ! فقدت طعم السسعادة وكان سعادتنا مرهونة بتلك التفاصيل ...وصرت ابحث عن البديل لكنني لم اجد ...

الآن نمر ...بمشاكل كبيرة سببها انني ارفض الا اكون الا انا ...ارفض ان اكون عجينة !

برغم الحب الذي بيننا ...الا انني لا اشعر بالسعادة ...لا نشعر بهذا الحب ...لا نلتقي الا عند النوم ...

الرجل يعرف كيف يكون قاسيا ..؟انانيا ...كالجمل الذي لاينسى وينتقم ..

اما انا فذاكرتي كذاكرة سمكة ...انسى واغفر ...واحب ان اقلب الصفحة لتكون صفحة جديدة ...

كيف التقينا ؟ كيف اجتمعنا ؟ ونحن على النقيض في كل شيء ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق