الجمعة، 14 سبتمبر 2018

...وهو معكم أين ما كنتم،،،اناجيك ربي...


ليلة ثقيلة لاأعرف كيف مرت ؟حزن ثقيل يجثم على صدري كلما تذكرت تفاصيل اللحظة المميتة،انني،لن أنجو ،،،الا بمعجزة ؛ بقوة الهية ينشرها ربي في روحي وهو على كل شي قدير ،، فيارب يارب يارب ارحم قلبي وماتبقى من عقلي ،،ياحنان يامنان ،،ارحمني لاني بأشد الحاجة لك ،،لااملك سواك يارب ،لا املك سواك يارب،،اشعر انني اتماسك وانا بيني وبينالانهيار حد شعرة ؛خائفة مرعوبة ان يتخلى عني الصبر،،فأجن ،انت اعلم مني يارب ان حياتي منذ ولادتي ،،وهي كارهة لي ،،لكنك خلقتني ب رقة الحرير ،،وضعت بقلبي رحمة وهشاشةوجعلت روحي طفلة لاتتحمل ولاتجابه؛ولاتجادل؛وضعت ياربي في نفسي اللوم كي لا أضراحدا تعلم ياربي انني فضلت ان انام مظلومة ليال كثر برغبتي على ان اكون ظالمة او بمحل شك لظلم،،ربي تخليت عن اشياء كثيرة احبها اعشقها وكانت لوجهك او كانت من اجل الغير ،،ربي انت عالم بما نفسي،،احتاج مخرج مخرج نور ،،يعيد لي الحياة ،،لااريد ان احيا بقلب ميت حزنا صبرت على غربة وعلى غرباء ؛شكوتي دائماكانت لجدران ومراياا ،،فليعوضني الله راحة ،،وارجع أحب الحياة على مرارتها وعلى كرهها لي ،،فأنا متشبثة بها ،،ربي امنحني القوة امنحني الصبر امنحني حياة تحبني،،تعشقني،،يارب ياكريم ياعظيم يارحيم أمدني بقوة رّبت على روحي فمن لي سواك ،،،اللهم اميين (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ) {إِنَّ رَبِّي قَرِيبٌ مُّجِيب} 💔💔

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق