الخميس، 18 نوفمبر 2010

الفيلم قصدت الذهاب له دون غيره لان البطل جاكي شان ...مع اني اكره الصينين لكن كأمريكي صيني احبه ...وبعد تمويننا بالجلسة ... بالبوب كورن والناتشوز ...والشوكليت والايسكريم والعصاير والمويه والحوسة ,,, وكأنها طقوس لابد منها قبل الدخول الى السينما ... وان كنت اتمنى الدخول بمفردي ودون هذه الطقوس حتى استمتع بالفيلم ,,,
قبل ان اجلس اخبرني احدهم ان الفيلم صيني 100 % ... اممم ... اصابتني خيبة !!كنت اظن الانتاج امريكي :))
لكن اندمجت مع الفيلم .. جاكي شان في الفيلم هو الـ.Soldier من منطقة  Liang   الذي يبقى حيا في معركة يموت فيها الالاف من البشر في عالم مبدأه يقوم على .who survived had only two choices - kill or be killed.
لكن مع ذلك يبقى على مبدأ والده ويعيش على كلمات والده القنوعه المحبة للسلام ...فيفضل عدم قتل الـ.General from Wei.   الجريح ... ويحتفظ به  كرهينة ليتلقى مكافأة  ...لكن في حقيقة الامر هو يريد السلام ...ويكره القتال ,,ويريد ان يصل الى مدينته ليانغ دون ان يتعرض له احد من رجال ووي ...
جاكي شان  لم يستعرض مهارته ... وسرعته .. وبدا وكأنه كبير  بالسن ,,,الفيلم كان احلى لانه لاتوجد به عناصر نسائيه غير 2 ..ودورهما كان مجرد حشو ... او لمجرد اضافة انثى بالفيلم ...ادوار هامشية ,,,, جدااااولنكون اكثر دقة ظهرت 3 عناصر نسائية ,,,فتاتين وبقرة  لطيفة جدااا ...:))
رسالة الفيلم جميلة ,,, وهو البعد عن الحروب ..,,
وان الحياة رائعة مادمت حيا ...
وانك عندما تفعل خير لاي انسان او حيوان او حتى بلبل صغير لابد في يوم يرد لك هذا الخير ...
الدبلجة كرهتها :(
الحوار جميل ... جاكي شان شخصية مرحة ويصلح للافلام الكوميدية من الدرجة الاولى ,.,, لم امسك نفسي من الضحك ... في بعض المواقف ... الفيلم فيه اطاله فيه حوار ... كثير ..كنت اتوقع الفيلم احلى ...اعطيه 7 /10 ...لان النهاية ...النهاية سخيفة ...لاني انا زي الهنود لااحب النهايات الحزينة .. احب ادخل الفيلم وتكون النهاية سعيدة .. ودون مشاكل ... ...اللي معي عطوه 3 /10  وقالوا عنه بايخ ,,,:))واختياري غير موفق ...
على العموم انا دائما من يختار ,,,الافلام في السينما :) لذلك اقول ان الفيلم ممتع جدا ...

شاهد
.youtube

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق