الثلاثاء، 7 أبريل 2015

شيخوخة الهوية الخليجية ...

كل يوم يمر اكبر فيه  100 عام ...
تعلمت الحكمة ...بدلا من الصراخ والعصبية
تعلمت الصبر ...لأنه بلسم للأرواح المرهقة ...
تعلمت كيف ارقى سلالم  منزلي  صعودا وانا اقول استغفر الله ولا افتر
وانا بكل احوالي ...اذكر الله كثيرا ..فلم يعد لي ...الا الله ...يمسح على قلبي ...يسر خاطري ...يفاجأني بسعادة لم اخطط لها ...
واحيانا الشيطان يعلق برأسي ..فيجعلني اصحو من نومي ... وانا اغني بصوتي النشاز :) ...ونقول للشمس تعااااالي تعاااالي مش قبل سنة .,,,ويصحو كل من في البيت على ازعاجي  وانا اراقص كل من اراه امامي ..
وفي المساء اجلس وبيدي كوب كبير مليئا بالثلج ...والكوكاكولا الممنوعة .,,,وبسكوت بندق ...اتفرج على CBC ...وبالامس ...غيرت المحطة وشاهدت مسلسل اول حلقاته 3 طلاقات و4 اموات وخيانة ومرض خبيث واغتصاب ...هذه  دون مبالغة مني مجريات الحلقة الاولى من المسلسل الكويتي " صديقاتي العزيزات " ...سيناريو غبي !!!  ويقهر :(....ولاتتسألون بعد اليوم سبب الانحلال الاخلاقي في مجتمعاتنا ...؟!!
وفي كل مرة اشاهد مسلسل كويتي  خليجي تزورني الضيقة والهم ...يعني كيف بالله مجموعة من "اللي فالينها بزيادة بحياتهم  " من مؤلف الى مخرج الى منتج الى ممثلات وممثلين ان يسيرون ويغيرون ببطء وعمق الهوية الخليجية ...الستر والحياء والعادات والتقاليد والمنقود والعيب ...واصبح كل شيء بالمفتشي ..المهم ..عندما اكون مريضة اكون ثرثارة افتراضيا ... هذه عادتي الازلية !!
قيل لي ان ابلع قطعة مر..حتى تقوى  مناعتي ...:)
الى هنا ...يتوقف الارسال ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق