الاثنين، 11 مايو 2015

بحاجة لـ ردبول !

قليل من النرجسية لن تضر ،،
اقولها خاصة للقارىء العابر ،،
فانا بحاجة لتلك النرجسية ...
او جرعة مدح .... جرعة دافعية تنتشلني من الاحباط ،،والحزن :(
كل الطرق التي انتهت بي برغم ما بذلته من جهد وابداع ولن ابخس نفسي فقد حباني الله بفكر مبدع مبتكر ..
 لكن للاسف لاينسب لي ولا اذق طعم النجاح ...
احيانا اتمنى ان اذق طعم النجاح كيف يكون ؟؟
عملي ....انتهى بأنني استسلمت فكل بصمة وضعتها ...جاءت ممسوخة من كثرة البصمات التي اعتلت بصمتي !!
وابدأ عمل اخر .ثم اخر ثم اخر .. ثم اتركه وقد جعلته قمة !!وبصمة ممسوخة ليست لي ...!!
هل حزني بسبب النهايات المحبطة ؟!
ام حزني من خوفي ...؟!
كنت كتبت تدوينة منذ سنة كنت اتمنى- كوما - غيبوبة ..... اصحى ب 2015 بهذا الشهر قبله او بعده ...
لك الحمد ربي ... لك الحمد ...ها أنا ب 2015
وانا يقيني ان كل النجاحات التي لم تنسب لي ... يقيني بالله انه يرى اعمالي ..اعمالي لن تضيع ستكون في ميزان حسناتي ..
اريد  من يربت على مشاعري ...من يطمئنني ... من ...يعطيني ...جرعة قوة ...ولأنني لن اجد .لأنني لن اطلب ولن ابين ضعفي فيحزن قلب من يحبني .... لذلك .. سأكتفي بمن يمنحني جوانح ...:)


وفي الحقيقة ان ردبولي - ركعتين ودعاء - تعطيني جوانح كطير نسر .. واذرع كنجم بحر ... وقلوب بعدد قلوب اخطبوط ... ... وارواح كعدد ارواح قطة ..

واختم ردبولي...بكلمة الحمدلله الحمدلله الحمدلله ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق