الأحد، 16 سبتمبر 2018


انا في سنابي اعّلم الإيجابية،،ادرّب على تقنيات السعادة!!بالأصح كنت امرّن نفسي (بعد ان نجوت من تجارب فقد قاسية مرّت) ؛؛لكن بعد الاخيرة لم أعد املك ذرة ايجابية أمنحها لأحد حتى لنفسي ،،،بداخلي قلب يعتصر الالم في كل ركن في كل ركن على مخدتي في سريري في البانيو على الزهرية فوق الحاكوزي على ملابسي على شعري في دولابي في مطبخي على كوبي في ثلاجات ،،،فيها شيء منك كأنك تركتها عمدا لأذكرك وأكره عمري وحياتي بعدك!،،اليوم وجدت تحت الطاولة شيء لك ناديتك بأعلى صوتي باسمك لا اجابة،،،،،،لا اجابة،،،،هل جننت ؟! ربي قريب قريب جدا ،،،لم تكن المصيبة الاولى لكن في كل مرة اشعر انها الاولى نفس الالم نفس التهشم نفس الكآبة نفس الهلوسة ،،،لكن ربي قريب لينجيني ،،سأنجو ،،وستكون المصيبة الاخيرة هي الاخيرة ،،انا احسن الظن بالله انا احسن الظن بالله،،لدي مسئوليات ،من اجل تلك المسئوليات لابد ان اكون قوية ،،لو وقعت وقع الجميع ،،وضاع الجميع ،،يارب أعطني القوة واحفظ لي احبتي يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق