الثلاثاء، 17 يونيو، 2014

شت اب يور ماوس اوباما



اوباما ...جرح قلوب الخليجيين ..!!الذي لايعرفه اوباما ان الخليجيين شعوب حساسة عاطفية مهايطية تبجل كلمة الرجل تتخدر في برامج الواقع والترفية شاكلة حياة خوات وشكلك مش غريب ...يحب يدخل في مهاترات ومساجلات لموضوع تافه الارجنتين تغلب البرازيل او هولندا تفوز على المانيا ...شعب يحب ان يلبس رداء الفضيلة والخطابات حتى يقال عنه رجال ابن رجال ....!تعجب فيه البنات ...وتضع له لايكات وتراسله بالخاص ولتسقط الفضائل ...!!...اوباما غبي انه خسر شعب كريم لايعرف ان يعبر عن حبه الا ماديا ..سيارات فارهة وساعات فاخرة وفوقها مفطح وغوزي ووجبة تقطر الايادي واللحى منها دسما ...غبي هذا ال اوباما خسرنا ...نحن بكفة وجميع الدول العربية والغربية بكفة ...نحن شعب مغري ومثير وبرغم جمالنا وثراؤنا الفاحش الا ان دلعنا ممقوت وثقيل على الانفس كدلع هيفاء وهبي ..خسرنا في قضية البحرين وموقفه الصادم لنا ...والان يكرر الغلطة في العراق ..كمافعل نظراؤه فينا في الايام البائدة !!
ماذا يستفيد من ايران ماهذه العلاقة الغريبة التي بين ايران التي في كل تظاهرة تحرق العلم الامريكي ويصرخ المتظاهرون بلكنتهم الايرانية المووووت لامريكا ..وبين اوباما ..!!
ادارة اوباما تقرر ان تشن هجمات جوية على «داعش»، ومحادثات امريكية ايرانية !!حول العراق !!..هل منحت ايران حق الوصاية على العراق ! او سؤالي هذا سخيف ..!!واتساءل كما يتساءل أ.الحميد وأ.سمير عطاالله وماذا بعد توجيه الضربات العسكرية؟ هل ستقصف أميركا العشائر أيضا؟ وهل ستقصف كل خصوم نوري المالكي لتمكنه من فترة ولاية ثالثة؟

""من «داعش» سوف تولد دواعش أخرى. وسوف يقرأ أوباما، بقامته المديدة وربطة عنق جديدة، بيانا آخر في حديقة البيت الأبيض""

شت اب يور ماوس ياعربي !!فالبينات فقط تصدر من اوباما ليتحكم بمصائرنا !!
الآن  جنرال أميركي لسي ان ان : اسهل علىي ان اذهب الى لاس فيجس والعب القمار واكسب مليون دولار على ان أتخيل العراق اكراده وسنته وشيعته في :دولة واحدة

واكملوا القراءة هنا
http://nyti.ms/1kYU1Y5


لادخل لي بالسياسة ..انها اضغاث احلام !!ولأكمل زينتي امام المرآه اجرب الروج الجديد من دولتشي اند غابانا !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق