الخميس، 10 ديسمبر، 2015

دونالد ترامب انت في ورطة ..


اثيرت تصريحات دونالد ترامب الاخيرة والتي كانت عنصرية جدا ...ومتخلفة جدا ...وتنم عن حقد وعدم فهم للأمور وعدم نضج سياسي وفكري ...في ان يمنع دخول المسلمين لامريكا!! مصيبة مصيبة لو اصبح هذا "دونالد داك " رئيسا لأمريكا ..

تصريحاته  صورة من صور العنصرية  والتطرف الذي يستفز الارهاب الغبي !العنصرية المقيتة توقظ العنف والارهاب والقتل ...

والارهاب صورة او - رد فعل لمرضى نفسيين " سايكو" يعانون من عقدة النقص  - لمن تستفزهم العنصرية فيكون ردهم عنيف ولايخمد غضبهم الا القتل !ورؤية الدماء ...
 في المقابل ..كانت هناك تصريحات  عاقلة تدين تصريحات  ترامب ...منها :

 مارك زوكربرغ  اليهودي الديانة الذي علماه والداه كما يقول "ا نه يجب علينا أن نتصدى للهجمات على جميع الطوائف. حتى إذا كان الهجوم ليس موجها إليك اليوم.. فإنه عندما تحدث هجمات على حرية أي أحد فإنها تضر الجميع."وكيهودي ..انا ادعم المسلمين ..


كذلك أسطور ة الملاكمة العالمية الأمريكي محمد علي كلاي ندد بتصريحات  دونالد ترامب، أبرز مرشح جمهوري   لخوض الانتخابات الرئاسية


وقال :
"I believe that our political leaders should use their position to bring understanding about the religion of Islam and clarify that these misguided murderers have perverted people's views on what Islam really is."
 "أعتقد أن قادتنا السياسيين يجب أن يستخدموا موقعهم في سبيل فهم أفضل للدين الإسلامي والتوضيح بأن هؤلاء القتلة المضللين قد حرفوا الطريقة التي ينظر بها الناس لواقع الإسلام".
“I am a Muslim and there is nothing Islamic about killing innocent people in Paris, San Bernardino, or anywhere else in the world,”
 "أنا مسلم ولا شيء في تعاليم الإسلام يدعو إلى قتل أشخاص أبرياء في باريس وسان بيرناندينو أو أي مكان آخر في العالم".
“True Muslims know that the ruthless violence of so called Islamic jihadists goes against the very tenets of our religion.
"المسلمون الحقيقيون يعلمون أن العنف الشرس الذي يمارسه ما يسمى جهاديين إسلاميين يتعارض مع أسس ديانتنا".

واليوم تكلم  الشيخ ماجد الصباح في حسابه على سناب شات "وهو  "ملك السناب" :)..رد على التصريحات وقال من الاولى على ترامب ان يهتم بحل مشاكل نيويورك المهمة  وبدلا من ان يشن حربه على المسلمين يشن حرب على   ال rats المنتشرة في نيوروك وذكر احصائية ان كل  rat مقابل كل شخص بنيويورك ...لااتذكر العدد... لكن نشرت دايلي ميل حول هذا الموضوع...اليكم الرابط في الاسفل ولن اقرأه لخوفي من رؤيتهم او ذكر اسمهم بالعربية لدي  فوبيا ال rats 
هنا المقالة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق